Thursday 30 November 2017

هجين المتاجرة نظام v2


من قبل جون تشاو في 17 يناير 2012 حسنا، أنا don8217t ديك أي قوارب لك (عليك أن تسأل توم فو لذلك)، ولكن لدي الكثير من الأطفال والسيارات. قاعة الشمال سيس هو عادة حيث السيارات التجريبي الساخن وحتى فاتنة كشك أكثر حرارة شنق. ومع ذلك، you8217ll يجب أن تبدو من الصعب جدا العثور عليها لأن نصف القاعة هو الآن مأخوذة من قبل إلونج. أستطيع أن أقول حقا أن صوت السيارة في الانخفاض في سيس. وأعتقد أن هذا لا ينبغي أن يكون من المستغرب نظرا لصناعة السيارات تجعل من الصعب وأكثر صعوبة لتثبيت نظام الصوت ما بعد البيع. في حين لم يكن وفيرة كما كان قبل أربع سنوات، وكنت لا تزال قادرة على تحديد موقع مجموعة جيدة من السيارات والنساء لمتعة المشاهدة الخاصة بك. من قبل جون تشاو في 17 يناير 2012 شستوبرز هو المكان النهائي للصحافة للقاء ممثلي العلاقات العامة من الشركات التي تظهر في سيس 2012. يجمع الحدث وسائل الإعلام والعارضين لمدة أربع ساعات من الشبكات عالية الجودة وإنشاء المحتوى. كان هناك أكثر من 100 شركة في متناول اليد لإظهار اجهزتهم لآلاف الصحفيين من جميع أنحاء العالم. أحداث مثل شستوبرز هي الفوز لكل من وسائل الإعلام والعارضين. العمل هو كل شيء عن الوصول إلى الأشخاص المناسبين. ويريد أعضاء الصحافة التحدث إلى ممثلين عن العلاقات العامة، ويريد ممثلو العلاقات العامة التحدث إلى الصحافة. هذا من الصعب جدا القيام به على أرضية المعرض سيس، ولكن it8217s كل ما يحدث في شستوبرز. يمكنك مشاهدة طن من الأدوات الجديدة والمثيرة للاهتمام في شستوبرز. الفيديو أدناه ظهرت الشركات التالية: شكرا يذهب إلى ستيف ليون وفريقه لوضع مثل هذا الحدث الكبير. 17 يناير 2012 هل لديك مشكلة في النوم كان يحلم ليلة الراحة تريد التوقف عن الاستيقاظ في منتصف الليل هل لديك اي فون ثم كنت في حاجة الى نظام النوم زيو التي تم عرضها في سيس 2012. مع 64 مليون أمريكي تواجه قضايا النوم كل ليلة و 49 مليون هيليب إضافية 17 يناير 2012 أنت تقول أنك تريد فون للماء وكنت don8217t تريد الانتظار حتى فون 5 ثم دريكاس لديه الحل بالنسبة لك. و won8217t يكون في أي مكان بالقرب من حسن المظهر كما هزو واتيربلوك، لكنها سوف تحصل على هذه المهمة. و دريكاس هو مرنة، وضوح الشمس كيس ماء واضح يسمح هيليب كاملة 17 يناير 2012 بينما المبحرة حول سيس إلونج، جئنا عبر العظام مجموعة القرن الوقوف. هذا الجهاز قليلا أنيق بمثابة موقف ومضخم محمول لفون الخاص بك و إيبود (نسخة باد هو متاح أيضا). قرن الوقوف let8217s قمت بتحميل جهاز دائرة الرقابة الداخلية عموديا أو أفقيا ويوفر دفعة 13dB إقناع ل هيليب 17 يناير 2012 مثل العديد من كبار السن من العمر خمس سنوات، سالي تشاو ديها أبل الخاصة باد. ما لديها don8217t ديك (في الوقت الراهن على أي حال) هو لطيف دمية دب لتحمل هذا باد في. بفضل عميد التصميم ولوحتها دمية دب، التي قد تكون متغيرة. الآن فقط عزيزة عميد جعل دمية دب التي تحمل باد، و هيليبسيستم تجارة مقر المهاجم متخصصة في تنفيذ منضبطة أنظمة التداول 3rd الطرف. نحن نقدم مجموعة من استراتيجيات التداول الآلي ذات مصداقية وقوية، والحفاظ على سجلات واسعة من الأداء الفعلي لعملائنا. الخدمات الاستشارية المدارة تنويع بإضافة السلع المتداولة المهنية إلى محفظتك. تسجيل الدخول إلى أنظمة التداول الترتيب راكو. اهتمامك يجب أن يأتي أولا بسبب المضربين فريدة من نوعها هيكل عدم الصراع. لدينا المهنيين المتخصصين أحرار في التركيز حصرا على خدمة العملاء، بما في ذلك استشارة النظام غير منحازة، وتنفيذ التجارة مخصص، وحلول المخاطر والمكافأة الشخصية، جنبا إلى جنب مع التحليل الكمي الدقيق. تحديث: ديسمبر، 2016 --NEW-- نظم الأداء تحديث الترتيب حقوق الطبع والنشر نسخة 1997-2017 المهاجم للأوراق المالية، وشركة جميع الحقوق محفوظة. إخلاء المسؤولية يمكن أن تكون مخاطر التداول كبيرة ويجب على كل مستثمر و تاجر أن يأخذ في الاعتبار ما إذا كان هذا استثمارا مناسبا. إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا من خلال اختبارات تاريخية محاكية للاستراتيجيات، ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. المهاجم هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، ورابطة الصناديق المدارة (مفا)، والرابطة الوطنية لوسطاء التعريف (نيبا). يتم تسجيل المهاجم مع لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وكان مسجل سابقا لدى لجنة سوق الأوراق المالية (سيك). بالإضافة إلى ذلك، المهاجم هو عضو سابق في هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)، ومؤسسة حماية المستثمرين الأوراق المالية (سيبك). فينرا هي أكبر منظم غير حكومي لجميع الأوراق المالية التجارية في الولايات المتحدة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المهاجم للإفصاح الإضافي. تداول العقود الآجلة تنويه: المعاملات في العقود الآجلة للأوراق المالية والسلع والمؤشرات الآجلة والخيارات على العقود الآجلة تحمل درجة عالية من المخاطر. ومبلغ الهامش الأولي ضئيل بالنسبة لقيمة العقود الآجلة، بمعنى أن المعاملات تستغل بشكل كبير. سوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا تأثير أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت أو سوف تضطر إلى إيداع: وهذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قد تتحمل خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وأي أموال إضافية مودعة لدى شركة المقاصة للحفاظ على وضعك. إذا تحرك السوق مقابل وضعك أو زيادة مستويات الهامش، قد تتم مطالبتك بدفع مبالغ إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة للحفاظ على وضعك. إذا لم تستجب لطلب الحصول على أموال إضافية خلال الوقت المحدد، فقد يتم تصفية موقفك في حيرة وستكون مسؤولا عن أي عجز ناتج عن ذلك. بالنسبة للحسابات التي تعتبر مهجورة أو غير نشطة، قد يقوم المهاجم بفرض رسوم عدم نشاط تصل إلى 35.00 شهريا، اعتمادا على شركة المقاصة التي يحتفظ بها الحساب. إذا وصلت صافي السيولة لحساب ما إلى الحد اليومي لخسارة 80، فإن المراكز المفتوحة تحاول أن يتم تصفيتها. العملاء مسؤولون عن مراقبة مواقفهم ومسؤولون ماليا عن أي خسائر تنشأ عن المراكز المفتوحة في الحساب. يحتفظ المهاجم بحقه في تصفية المراكز في أي حساب، وفقا لتقديرها الخاص، مع عدم التحذير. الإفصاح عن تداول العملات الأجنبية: التداول النقدي عقود العملات الأجنبية (فكس) تحمل نفس المستوى المرتفع من مخاطر التداول الآجلة (تداول العقود الآجلة في التداول). ومع ذلك فكس النقد، على عكس العقود الآجلة العقود الآجلة التي تنظمها لجنة العقود الآجلة تجارة السلع، لا تنظمها أي وكالة حكومية. وباإلضافة إلى ذلك، ونظرا لعدم وجود مركز مقاصة مركزي للمعاملات النقدية فكس، هناك أيضا مخاطر الطرف المقابل لكل جهة اتصال. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) أغسطس 2003 تحذير المستثمر وجدت على المهاجم إخلاء مسؤولية الصفحة. وسطاء السلع للخيارات السلع والتجارة الآجلة للسلع الموجودة في مجلس شيكاغو للتجارة تجارة السلع والسلع تداول الخيارات لعقود الطاقة الآجلة والمعادن الثمينة والعقود الآجلة الزراعية والخيارات بما في ذلك الحبوب ومؤشرات الأسهم الآجلة والخيارات. إعادة بناء الهجين بطارية بطارية حزمة تجديد نيمة الهجين بطارية السيارة هو الوقت كونسومنتينغو لا يمكن الاندفاع ذلك ومع ذلك، إذا كان لديك الصبر، وتجديد لهم نفسك يمكن أن توفر لك أكثر من 90 من تكلفة وجود سيارة تاجر القيام بهذه المهمة. في الخريف الماضي، اشتريت أصدقائي اختلال وظيفي 2003 المدنية الهجين. لم يكن هناك شيء كنت في حاجة، لكنه لم يكن سوى 110،000 ميلا على عداد المسافات وبعض الميزات العرف لطيفة و كانت رخيصة بالإضافة إلى ذلك، فقد تم الحفاظ عليها بشكل جيد: تم إجراء جميع الفحوص تاجر والخدمات بشكل صحيح. ولكن إلى جانب سيارات السيارات يقذف بعض رموز الخطأ، كما كان لديها مشاكل الأداء تشير إلى مشاكل البطارية باهظة الثمن. كانت السيارة بطيئة جدا وانخفضت ميلا في الغالون من أكثر من 50 ميلا في الغالون إلى 35 إلى 40 ميلا في الغالون. انها توقفت بسهولة وظيفة إيقاف السيارات التي تتحول قبالة المحرك إيك عندما تأتي السيارة إلى ستوبديد كاملة لا تعمل، وبطبيعة الحال، فإن محرك الاختيار ومساعدة المحرك المتكامل (إما) أضواء تحذير لن تتوقف. أرادت شركة هوندا 3،200 استبدال مجموعة البطارية مع مصنع واحد تم تجديده (خلايا جديدة غير متوفرة للهجينة المدنية من أن خمر). يتم استبدال حزم البطارية من وكلاء حزم ميتة العودة إلى هوندا، الذي يسترد ما تبقى من حزم فرعية جيدة لإعادة استخدامها. وتشمل هذه العبوات التي تم تجديدها ضمان مصنع لمدة سنة واحدة. هناك طرف ثالث على الأقل يدعي أن يفعل الشيء نفسه ل 1،250، ولكن عليك أن تبيع له البطارية القديمة الخاصة بك أولا، والذي يستخدم للأجزاء القابلة للإنقاذ. كانت قليلة من بلوجينغس على الانترنت من دييرز الذين حاولوا تجديد حزم الخاصة بهم ليست الثاقبة جدا. ومع ذلك، من خلال القيام الكثير من القراءة بين الخطوط، شعرت تعلمت ما يكفي لمحاولة يدي في التجديد. كان جذر بطء أداء البطاريات مع خلايا هيدريد معدن النيكل (نيمه) الحصول على الدفء من التفريغ والشحن. بعد آلاف الدورات، يبدأ مسحوق النيكل الناعم داخله لتكوين بلورات نيكل أكبر، مما يعيق الإلكترونات من التدفق. إذا كانت بلورات كبيرة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن ثقب الفواصل بين الجانبين الإيجابية والسلبية للخلية، وتقصير الخلية. تجديد يساعد على تفريق هذه البلورات. على الرغم من أنها لن تجعل الخلية مثل جديدة، إيتل يؤدي إلى خلية أفضل أداء. الاحتياطات الأولية كل ما تحتاجه لتجديد حزم بطارية إما هي عدد قليل من الأدوات الأساسية: متعدد الرقمية جيدة آلة الشاحن الصحيح (هناك عدة للاختيار من بينها على الانترنت) 30 توركس الأدوات اليدوية القياسية سائق، والأهم من ذلك، الإرادة والوقت إلى تفعل الحق في العمل. لأن هذا المشروع قد يستغرق عدة أسابيع من الشحن، قد تحتاج إلى سيارة ثانية لدفع حتى اكتمال المشروع. نشرت مدونات السيارات الهجينة الكثير من التحذيرات حول الحصول على الكهرباء من البطاريات. وبما أن هذا كان إقليم جديد بالنسبة لي، أخذت هذه النصيحة على محمل الجد هناك مكان واحد فقط على حزمة البطارية حيث يوجد أي خطر حقيقي: من الجهد عبر حزمة كاملة، والتي يمكن أن تصل إلى 180 فك. يتم العثور على هذا الموقع الوحيد بسهولة مع المتعدد، وبمجرد إيقاف إيما حزم المدمج في قاطع الدائرة والبدء في فك أحزمة فرعية الفردية، ينخفض ​​خطر كبير منذ العصي ليست سوى حوالي 8 V لكل منهما. صممت هوندا مجموعة البطارية بطريقة شبه احمق. يتم ترتيب البراغي الطرفية وغيرها من السحابات بحيث أنه من السهل تجنب لمس طرفي أي محطات أعلى الجهد في نفس الوقت. الحس السليم إلى جانب المهارات الميكانيكية الأساسية تلبية معظم شيء آخر كنت تأتي عبر هذه المهمة. ولكن العمل بلا مبالاة لا يزال يصب، وكذلك يسبب لك إصلاحات إضافية مكلفة. تفكيك النظام ابدأ من خلال وقوف السيارة في مكان يمكن أن يبقى لمدة شهر أو اثنين. العثور على أن كنت بحاجة لنقل السيارة بعد أن قمت بإزالة حزمة البطارية هو المضايق الحقيقي، لأن السيارة لن تتحرك تحت سلطتها الخاصة دون بطارية تعمل. بعد ذلك، قم بإزالة وسائد المقعد الخلفي (ثلاثة مسامير 10 مم وبعض مقاطع البلاستيك). ثم خلع غطاء صغير على البطارية قضبان الدائرة (اثنين من البراغي، 30 توركس)، وإزالة غطاء الأمان البلاستيك الأحمر وإيقاف قاطع الدائرة. و 180 فك المخاطر الكهربائية هو الآن غونيث الكسارة يفصل حوالي 40 من العصي من بقية حزمة. ومع ذلك، كن حذرا أثناء العمل. للحصول على الغطاء الرئيسي قبالة، وسوف تحتاج إلى كسر القليل من البلاستيك الأسود سلامة سنابين إلى اليمين من قاطع الدائرة مع مفك مسطح كبير. قم بإزالة غطاء صندوق البطارية الرئيسي المعدني) ستة براغي، 30 توركس (وحرك الغطاء بأكمله حتى بوصة أو اثنتين إلطالق أصابع معدنية على أقصى يمين ويسار الغطاء. قد تحتاج إلى أن يكون شخص ما عقد أحزمة الأمان إلى جانب واحد للقيام بذلك. مرة واحدة الغطاء هو خارج، وسوف تجد مجموعة محيرة من الأسلاك والموصلات. إذا فصلت البطارية 12 فولت (نعم، هناك بطارية السيارة القياسية، أيضا) في حجرة المحرك، حتى أن يتم القضاء على خطر صغير. وللقيام بذلك، افصل الكبل في موضع البطارية السالب وعزل الطرف تماما بالشريط الكهربائي أو مادة عازلة مماثلة. هذا هو أكثر أمانا من فصل الجانب الإيجابي وأقل احتمالا لخلق قصيرة إلى الهيكل. على أي حال، واصل الحرص على عدم الانفجار أي شيء منذ استبدال المحطات المكسورة أو إصلاح قطع الأسلاك هو روتيني كبير وغير ضروري. داخل صندوق البطارية، قم بإزالة البراغي الثلاثة 10 مم التي تحمل أسلاك الكهرباء الرئيسية إما والسلك الأرضي لمجموعة البطارية. افصل موصلات المستشعر الخمسة من العلبة. ثم قم بإزالة البراغي الأربعة 12 مم التي تحمل مجموعة البطارية في الصندوق المعدني (اثنان في الجزء العلوي من العلبة واثنان في الأسفل). قم برفق أي أسلاك خارج الطريق وارفع مجموعة البطارية. يزن حوالي 50 رطلا، وسوف تنحدر فوق في موقف حرج، لذلك حماية ظهرك والنظر في وجود صديق مساعدة مع المصعد. استخدام الأشرطة تحمل الحالية لرفعه، والحرص على عدم الحصول على متشابكة مع أي أسلاك. التقاط بعض الصور كما تذهب على طول حتى تتذكر أين يذهب كل شيء في شهر (أو اثنين) بعد الانتهاء. التحضير للتجديد أقوم بإعداد منطقة عملي في غرفة المعيشة، نظرا لأنه يسيطر على المناخ ويضيء بشكل جيد. العثور على منطقة عمل يمكن تنظيمها، لأنه سيكون هناك ما لا يقل عن 90 البراغي ومسامير متنوعة عقد حزمة معا. كما كنت تأخذ بعيدا عن حزمة للوصول إلى العصي سوبباك في الداخل، ستحتاج إلى الحفاظ على عدد وثيق من جميع فاستينيروس حاوية مانعة للتسرب لا يمكنك تفكيك ستيكستهي ملحومة معا في مجموعات من ست خلايا وملفوفة بإحكام في البلاستيك الأصفر. هذه العصي الصفراء هي ما سوف يتم تجديد مع الجهاز كارجيركونديتيونر الجديد الخاص بك. إزالة كل عصا من إطار عقد البلاستيك للسماح للحكم السهل على كيف دافئة كل خلية يحصل كما عائدات تجديد. كل عصا لديها نهاية مربع ونهاية عرافة. الجانب الإيجابي هو مربع علامة عليه على هذا النحو لتجنب الارتباك. إذا قمت بتوصيل الشاحن في قطبية خاطئة، فمن الذكية بما فيه الكفاية لصراخ لك وعرض اتصال عكس قبل أي ضرر يمكن القيام به إلى الخلايا. كن حذرا من أسلاك الاستشعار الصغيرة تعلق على ثلاثة من سحب ستيكستهي وبصرف النظر بسهولة، وهي ألم كبير لوضع مرة أخرى. لا يمكن إزالة هذه العصي الثلاثة إلا من الإطار عن طريق دفعها بقوة من اليمين إلى اليسار (النظر إلى حزمة كما سيكون في السيارة). أسلاك الاستشعار ليست طويلة جدا، لذلك بعناية ينحني لهم حتى العصي التي تعلق عليها لا سحب عليها. تذكر (والتقاط صور) كيف يتم توجيه الأسلاك حول حزمة وحيث أصحابها قليلا المفاجئة معا. أنها سوف تناسب فقط في اتجاه واحد دون أن يسبب المتاعب بالنسبة لك عندما يبدأ إعادة التجميع. تجديد العصي على الرغم من أن خلايا نيمه كان يعتقد مرة واحدة لتكون واقية من الذاكرة، وجميع البطاريات التي تعتمد على النيكل تطوير مشاكل الذاكرة نيمهس هي فقط أكثر بكثير من مقاومة للمشكلة من خلايا نيسد. وكانت الدراجات عميق دائما وسيلة لتقليل، وإصلاح بعض الشيء، قضايا الذاكرة. هذا هو ما يفعل الشاحن الخاص بك، بطريقة متطورة جدا. في الدماغ الكمبيوتر يراقب خلايا ركوب الدراجات لتحسين تفكيك بلورات النيكل المجهرية التي تشكل كأعمار الخلايا مع الاستخدام. تجديد ليست مثالية ولن تجعل الخلية مصنع الطازجة مرة أخرى، لكنه لا يذهب بعيدا في جعل عمل الخلية وكذلك يمكن. اتبع تعليمات المصنعين شاحن لإعداد ريكونديتيونر الخاص بك الخلايا نيمة. تأكد من فهم الإرشادات. اعتدت على إيماكس B6 (55)، وكان من المفترض أن تكون قد كتبت من قبل شخص لم تكن اللغة الإنجليزية كان غراديت من الصعب أن نفهم في البداية. لا يأس إذا كانت التعليمات من الصعب جدا فك. اإلعدادات االفتراضية لكل نوع من أنواع البطارية) والتي يتم برمجتها بالفعل في الشاحن (تبدو أنها تعمل بشكل جيد. ولكن أنا غيرت الحد الأدنى للدولة الخلية على الألغام إلى 0.8 V لكل خلية، فقط للحصول على تفريغ أعمق قليلا، ونأمل، بطارية أكثر وظيفية في النهاية. لا تفريغها بعيدا جدا، والتي يمكن أن تسبب عكس قطبية الخلايا، مما يعني أنك في نهاية المطاف مع عصا ميتة عدد العصي مع علامة سوداء دائمة لتجنب خلط لهم. لديك وسادة من الورق والقلم مفيد لتسجيل القيم التي تعرضها الشاشة في نهاية كل دورة مبرمجة لتتبع كيفية أداء كل عصا. صدقوني، بعد شهر أو أكثر من هذا، هو مهمة ميؤوس منها تذكر كل شيء. تهمة كامل كل عصا قبل بدء دورات التصريف التفريغ. ولكن قبل بدء عملية الدراجات طويلة، تعيين الجهاز لمدة لا تقل عن ثلاث دورات التفريغ تهمة. بلدي إيماكس يمكن أن تفعل ما يصل إلى خمس دورات تلقائيا، ولكنك لا تحتاج حقا لقضاء الكثير من الوقت على كل عصا لفرز جيدة من سيئة. مع العصي جيدة، أكثر من ثلاث دورات لا تجعل بالضرورة العصا أداء أفضل بكثير. إذا عصا في مكان ما بين جيدة وسيئة، ثم عملية ركوب الدراجات في كثير من الأحيان يستقيم عليه بشكل جيد. مع إيماكس B6، تستغرق كل دورة 10 ساعات على الأقل لإكمالها. مضاعفة التي كتبها 20 العصي ويمكنك أن ترى بسرعة أن تجديد حزمة بأكملها سوف يستغرق 25 يوما من تجديد على مدار الساعة. محاولة لوقت يبدأ ويوقف بحيث إنذار الشاحن لا يوقظك في منتصف الليل، على الرغم من التنبيه يمكن إيقاف. يتم صنع إماكس B6 للبطاريات الصغيرة التي تسيطر عليها الراديو، ومع تحميل الضوء للحفاظ على الخلايا من الحصول على حار جدا، وعملية تكييف إما طويلة. لكنه لا يحصل على هذه المهمة مع إما العصي أيضا، وأنها أقل تكلفة من الأجهزة المماثلة. تستخدم مجسات أخرى معدلات تفريغ أعلى بكثير ودورة أسرع. ومع ذلك، قد تسبب الحرارة الإضافية أيضا خلاف ذلك العصي موافق أن تكون معطوبة بالحرارة. إذا كان العصا يعمل الحق، وسوف يشعر أكثر دفئا قليلا من درجة حرارة الغرفة وجميع الخلايا ستكون نفس درجة الحرارة أثناء العملية. وينبغي أيضا أن تهمة إلى حوالي 6،400 ماه عندما الكامل والقيام بذلك في أكثر قليلا من ساعة واحدة من الحد الأدنى من حالة تهمة (0.8 V لكل خلية). إذا سارت الامور بشكل جيد، فإن الأرقام النهائية في العرض تكون حوالي 6،400 ماه مشحونة، و 5،700 إلى 6،100 ماه تفريغها. إذا كان لديك أي العصي التي تختلف اختلافا كبيرا من هذه القيم، ومعالجتها مع الريبة ووضع علامة عليها على أنها إشكالية. فمن الأفضل أن جميع العصي في حزمة التفريغ إلى حوالي نفس المستوى. سوف خصائص التفريغ الغريب جدا في بعض العصي اسحب لأسفل منها، مما تسبب في ضوء تحذير إما اللعين أن يأتي في وقت أقرب مما كان عليه خلاف ذلك. ومع ذلك، فإن 100 إلى 400 ماه الفرق لن يمثل مشكلة كبيرة للكمبيوتر السيارات. أي من العصي سيكون بالضبط نفس قيمة التفريغ بغض النظر عن ما تفعله. النتيجة النهائية في نهاية شهر من التجديد، ستة ستيكسوت سيئة من 20 في باكشوود، الأمر الذي شرح الكثير لماذا السيارة تعمل بشكل سيء للغاية. وكانت كل عصا فاشلة إما بطيئة للغاية لشحن أو فقط في تهمة جزئية بعد أن قال الجهاز تم ذلك. أثناء ركوب الدراجات، والعصي سيئة الأداء أيضا الحصول على أكثر دفئا من تلك التي تؤدي بشكل صحيح. الحرارة هي واحدة من العناصر التي تؤدي إلى ضوء تحذير إما على لوحة القيادة. وكانت الخطوة التالية العثور على العصي استبدال. كان لي لتحل محل 30 من بلدي حزمة البطارية وكانت الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة لشراء حزمة بطارية مخلفات ووضعها من خلال نفس عملية الشحن والتفريغ للعثور على العصي جيدة. استغرق ذلك 25 يوما آخر، ولكن كان يستحق جيدا جوبثث السيارة تدير الآن مثل جديد، يحصل 50 إلى 55 ميلا في الغالون على الطريق السريع مرة أخرى، وجميع الأخطاء الكمبيوتر قد اختفت. لدي أيضا 12 عصي الغيار جيدة للمرة القادمة أنا بحاجة إلى القيام بذلك بشكل ممكن في ثلاث إلى أربع سنوات، اذا حكمنا من قبل متى استمرت البطارية الأصلية قبل أن تظهر أخطاء الكمبيوتر حتى. يمكن أن تسبب حزم إيما الفاشلة أيضا أخطاء الكمبيوتر التي تبدو غير ذات صلة، مثل فشل أجهزة استشعار الأوكسجين وخطأ في البطارية 12 فولت. شحن البطارية 12 فولت من حزمة إما من خلال دس-تو-دس كونفيرتمي أفضل تخمين هو أن الكمبيوتر السيارات يستخدم بمثابة الجهد المرجعي للحكم جيدا كيف تعمل بعض أجهزة الاستشعار الأخرى. وعلى أية حال، فإن جميع رموز الخطأ الأصلية قد اختفت بعد تجديد حزمة إما. مايكل لامب s بارع المهنية الذي يحب ترقيع مع الأشياء الكهربائية. وبعد 10 سنوات من العمل في مركز مقاصة الطاقة و الطاقة المتجددة كمستشار، تقاعد إلى التفرغ بدوام كامل. بطارية بلدي مجددة لا تزال تسير قوية، وعلى الأرجح بسبب ظروف فريدة من نوعها. كان بالكاد يستخدم، من بالكاد يجري مدفوعة لمدة 12 عاما. لدي HCH1 2004 مع 40،000 ميل على ذلك. معظم المجنون، لذلك مع العلم أن عدم التوازن على الأرجح جاء من عدم الاستخدام القيام بهذا العمل من المنطقي لمحاولة. أنا توليف أساليب S كس من مصادر مختلفة. الحفاظ على بطارية 12V جديدة من السيارة في حين تجديد بطارية إما، لا معنى له في أنه ربما استنزاف باراسيتيكالي من بعض عنصر عشوائي في السيارة لمدة شهر في حين كنت تفعل كل هذا العمل لديك سيارات الكمبيوتر رمي رموز الخطأ عندما لا مثل تهمة 12V. فعلت هذا في بلدي الثلاجة - الفريزر المرآب البارد طوال الليل لمدة شهر في أكتوبر. 3 أيام في العصا مع أربعة إماكس في نفس الوقت بعد التأكد من ثلاثة العصي كانت الآن جيدة للذهاب. إذا كنت في منطقة أكثر دفئا من العالم، استخدم مروحة صندوق لتبريد إضافية. لم أكن استخدام المسبقة أوتوسيكل، أنا يدويا يحدق كل خطوة والتأكد من أنه انتهى قبل الشروع في المرحلة التالية. امنح البطارية وقت العصي لتبرد بين الشحنات والتصريف. 1. الحصول على الكربون كومة اختبار البطارية من ميناء الشحن أو بعض مصدر آخر. سوف العصي جيدة اجتياز اختبار الحمل من 90A لمدة 10 ثانية والبقاء فوق 5.4V. كان لدي عصا جيدة واحدة من أصل 20 عندما بدأت. 2. ملاحظة مع إماكس B6 يمكنك اختبار المقاومة الداخلية، وكان لي قراءات في أي مكان من 30 - 120 موهم. كما تحققت بين كل من الخطوات التالية وسجلت البيانات في جدول بيانات. منذ كل عصي بلدي عاد إلى الحياة، وأنا لا أعرف ما القراءات تشير إلى حالة سيئة. 3. ربط إيماكس B6 أو ما يعادل عصا واحدة في وقت واحد. (نماذج شرعية هي 50-60 على الأمازون)، تعيين حساسية نيمه إلى الحد الأقصى (15mV كان ما كان لي، 20mV هو جيد جدا)، والتفريغ في 1A إلى 6.0V لكل عصا. هذا يمكن أن يستغرق دقيقة إلى ساعة اعتمادا على حالة العصا. 4. تعيين ماه الحد إلى 9600 مللي أمبير، أي حد زمني، و المسؤول في 0.6A حتى القيام به. يأخذ 12hrs - 16hrs. 5. إعادة تعيين ماه الحد إلى 6500mAh، لا يوجد حد زمني، والتفريغ في 1A إلى 0.2V. يستغرق أيضا وقتا طويلا. 6. التفريغ مرة أخرى في 1A إلى 0.1V. مرة أخرى يستغرق وقتا طويلا. 7. المسؤول في 5A (أو 6.5A)، أي حد زمني حتى القيام به، يستغرق حوالي ساعة ونصف. 8. إيقاف ماه الحد، لا المهلة، والتفريغ مرة أخرى في 0.3a إلى 4.8 فولت (4.7، 4.6) لكل عصا. .9 قم بتحویل ماه إلی 6500 مل أمبير، و لا یوجد حد زمني، و شحن 5A (أو 6.5A) حتی یتم ذلك (في بعض الأحیان یصل إلی 9.5 فولت وسوف یستقر أقل، عادة حوالي 8.4 - 8.6 فولت) مرة أخرى، ساعة ونصف أخرى . 10. السماح للعصي بقية 1hr على الأقل حتى تبرد، ينبغي أن يكون فقط لوقا دافئا بعد شحن في 5A إلى 6500mAh. حقا الساخنة سوف تشير إلى عصا سيئة من ما جمعت. 11. اختبار الحمل مع اختبار كومة الكربون في 20A، والعصي جيدة البقاء بين 6.4 - 8V. عندما كنت كرنك أسفل الحمل الخامس يجب أن يعود إلى ما يصل إلى حوالي 8.2V. انتظر بضع ثوان قبل اختبار الحمل الثاني. 12. تحميل الاختبار في 90A، V يجب أن تبقى مرة أخرى فوق 5.4V، حصلت على أدنى الألغام حول 6.2V. 13. ضع البطارية مرة أخرى معا وأعلى كل شيء قبالة مع تهمة الشبكة بين عشية وضحاها. لقد استخدمت 0.5A 200V ليد امدادات الطاقة التي اقترحها S K. تركته شحن لمدة 8 ساعات، حزمة الجهد النهائي حول 167.5V، استقرت مثل 162V. 14. وضع جديد 12V في السيارة، وضع إما البطارية مرة أخرى في السيارة. تأكد من ختم الحجرة احتياطيا بحيث الهواء ضيق، وهذا ما سيساعد على خلق مساحة لمروحة التبريد للعمل بشكل صحيح. 15. يجب أن تبدأ السيارة مع أي أخطاء ولا ضوء إما، إلا إذا كان لديك رموز والقضايا الأخرى. هل قرأت أي من التعليقات و إماكس لا قيمة لها تماما للتجديد. فإنه يمكن استنزاف فقط 5 واط من السلطة من عصا، ويستغرق أسبوع للقيام حزمة. السيارة تخضع هذه العصي إلى 100A. 0.8A لن تعطيك أي قيمة تشخيصية على الإطلاق. أوصيت شاحن تورنيغي رياكتور 300W. فإنه يمكن تهمة 6x أسرع من إماكس b6 وأنه يمكن تصريف 4x أسرع أصلا، أو يمكن تصريف 75 مرات أسرع في وضع التجديدي. ما أوصي حقا الآن هو أن تحقق شبكة شحن وتفريغ حزمة عميق. يمكنك أن تفعل ذلك في عطلة نهاية الأسبوع، وحزمة من المرجح أن تتحسن بشكل ملحوظ. كانت النتائج في مجتمع إنزيت كبيرة. كنت تسعى الجهود التي ثبت أن تكون غير فعالة للغاية وتمثل استثمار وقت كبير جدا مع مردود منخفض جدا. إديت: للإجابة على سؤالك. إذا كنت تصر على متابعة. تعطيل جميع أجهزة ضبط الوقت و سافيتيز القدرات. 1) 1a التفريغ إلى 6.0 فولت (1.0 فسيل) 2) 0.6a تهمة لمدة 16 ساعة (يول لديك لمراقبة ذلك وإعادة تشغيله إذا توقف). يمكنك التوقف قبل 16 ساعة إذا كانت جميع الخلايا الست دافئة بشكل مريح لمسة (حوالي 100F). 3) 1a تصريف إلى 0.2 فولت 4) 0.5a التفريغ إلى 0.1 فولت 5) تهمة 5a لإنهاء. وينبغي أن تكون الخلايا دافئة أو دافئة جدا ولكن ليس بشكل غير مريح لذلك، وأنها ينبغي أن تكون كل نفس درجة الحرارة تقريبا (لوت 120F) العملية المذكورة أعلاه التصريف العميق العصا لمسح أي الاكتئاب الجهد وسوف استعادة 20-25 القدرة لتصريف معين. نعم، سوف عكس الخلايا. لا، لا توجد وسيلة لتلف هذه الخلايا قوية جدا من انعكاس في تلك التيارات المنخفضة. ما لا يمكن إصلاحه هو المقاومة الداخلية والتفريغ الذاتي المفرط. من المحتمل أن يكون لديك العديد من العصي التي تظهر هذه الحالة. أفضل طريقة لتشخيص حقا العصي سيئة هو: 1) حزمة تهمة الشبكة لمدة 24 ساعة 2) التفريغ العميق ل لوت 1V باستخدام 2X 100W المصابيح في سلسلة (نعم، حزمة كاملة وصولا الى lt1v) 3) تهمة الشبكة 24 ساعة 4) تثبيت وتشغيل حتى تصبح ريكاليبراتيونس المفرط أو تحصل على ضوء إما. 5) قطع البطارية 12V، إعادة الاتصال بطارية 12V (مسح الدولة من المسؤول عن بسم) 6) بدء ودوران السيارة إلى 3500 دورة في الدقيقة لإجبار شحن البطارية حتى يظهر البطارية بالكامل. 7) إزالة وتفريغ العصي إلى 6 فولت في 10-20A الأحمال. سوف العصي جيدة تعطيك gt3000mAh. سوف العصي حسنا تعطيك gt2000mAh. سوف العصي حماقة أبدا تقريبا تصل 1000mAh تحرير: أنا فقط حصلت على رياكتورس بلدي. انهم لطفاء. إنهاء واجهة هو أفضل بكثير من أي من تدق-- أوفس الصينية أنا المشار إليها. إديت 2: في حين أن معدل التصريف 20W غير رائع، جيد جدا. إيف اعتادوا على 10A و 15 A معدلات التفريغ مع أجهزة أخرى أكثر براعة. لديه رياكتور أيضا ميزة قياس المقاومة الداخلية، وأنه يأتي مع تحقيقات درجة الحرارة، والتي أوصي بشدة باستخدام. وهذا ينبغي أن يدفع أكثر من كاف. لدي 3 من هذه تشغيل مزرعتي من إماكس B6، رياكتورس و إيكجر 206B تدق قبالة: 360W. إيف تشغيلها في 300W لفترات طويلة مع أي قضايا. 1 دورة في: ماه حد، 9600 كحد أقصى لا حد زمني مجموعة نيمة حساسية إلى 20mV، لذلك لا يغلق قبل الأوان 60 دقيقة فترة الراحة 0.6A معدل تهمة (سيتم تشغيل حتى يصل إلى 9600mAh قطع 16 ساعة) 1.3A معدل التصريف إلى 6V لدورات لاحقة: إعادة تعيين حساسية نيمه إلى الافتراضي 6.5A معدل الشحن ماكس التفريغ إلى 6V يجب أن يكون التفريغ يدويا في 0.3A إلى شكس 5.4V، 4.8V و 4.2 V لدورات 3. عند الذهاب أقل من 6V، القيام بذلك يدويا في أي أكثر من 0.3A. كنت قيادة الخلايا أسفل عتبات الاكتئاب الجهد أدناه وتسبب الانتكاسات في لو الحالي لفترات قصيرة نسبيا. وهذا لن يضر هذه الخلايا القوية. وقد أظهر التفريغ العميق والانتكاسات تحت تيار منخفض مكاسب كبيرة في القدرات. 4 الوقت: 6.5A معدل تهمة معدل التصريف الأقصى إلى 6Vstick التي ستكون القدرة النهائية. بعد هذه الجهود كاملة، وأنا أوصي لكم بناء شاحن الشبكة الخاصة بك لأقل من 75 أو نحو ذلك. تخمين هو أنك اشتريت غير حقيقية سكيرك إماكس B6 لمدة 25 كل أو أكثر قليلا لنماذج أس. لدي العديد من هذه، ولدي بالضبط المشكلة التي تصفها. البعض يفعل ذلك أكثر من مرة، والبعض يفعل ذلك تقريبا تقريبا. هذه المشكلة هي شائعة جدا مع الصينية تدق-- قبالة. هؤلاء البائعين الحصول على نفس الاشياء من نفس الشركات المصنعة. وأعتقد تماما أن هناك خلل مع هذه الشواحن. قد تحصل على المزيد من النجاح عن طريق ضخ ما يصل إلى تهمة 5.0A. وأخيرا، فإن فرص تجديد العصي من عام 2004 سيئة للغاية. في 10 سنوات، كنت تنظر في 10-20 تدهور من العمر وحده. أنا في عملية تحليل حزمة من 2003 (عدد الكيلومترات غير معروف)، والجزء الأكبر من 6.5Ah العصي تصنيف تأتي في 4.6-4.8A بعد ركوب الدراجات. إد العودة كل 4 من تلك الشواحن لاسترداد ووضع النظام لبضع من هذه: لديهم قدرة التفريغ 20W مقارنة مع 5W من B6، حتى يتمكنوا من التفريغ حرفيا بأسرع 4 B6. إذا كنت تلاعب 2 العصي في سلسلة، هل يمكن استخدام التفريغ التجديدي لاختبار اثنين في وقت واحد في 20A التفريغ. أنا فقط اشتريت 2 من هذه، وغير قادر على الانتظار للحصول عليها غدا. مرحبا مايكل لامب، أولا أود أن أقول لكم أن الكتابة الخاصة بك حتى ممتازة وكنت قادرا على إزالة وتفكيك بلدي البطارية الهجين مع الحد الأدنى من الصعوبة. ومع ذلك، الآن إم وجود مشاكل وأنا أحسب هذا المنتدى سيكون أفضل مكان لطلب هلبادفيس. لدي 2004 هش. كان ضوء إما على لبضعة أشهر الآن وقد ذهب بلدي الأميال الغاز من 42 إلى 30 مبغ، لذلك حان الوقت للحصول على بطارية هجين جديدة. بعد القيام ببعض البحوث على الانترنت جئت عبر بضع طرق لتجديد البطارية نفسي. باستخدام هذا الموقع وتجاربك كدليل بلدي، بدأت خطوات لتجديد البطارية. منذ كنت أعرف أنني على الأرجح سوف تحتاج إلى بطارية هجين آخر، اشتريت واحدة أخرى خارج موقع ئي باي لحوالي 350، جنبا إلى جنب مع 6 أجهزة الشحن إماكس B6. قررت أن تأخذ بعيدا عن بطارية احتياطية واختبار العصي داخل أولا. الآن هذا هو المكان الذي أنا متاعب بلدي. على تهمة الأولي الكثير من العصي لم تأخذ كامل التهم التي من المنطقي. سوف إيماكس قراءة التهمة كانت كاملة في حوالي 20 دقيقة، وسوف تحصل على يقرأ من 29 - 410mAh. هذه هي الإعدادات بلدي: الموقت - قبالة ماه الحد - تعيين إلى 9600mAh تهمة - 0.6A كان الشيء الغريب كان هناك أوقات عندما يمكن أن يكون 3 أو 4 شواحن الخروج في نفس الوقت مع نفس تهمة كاملة يقرأ مع ماهس منخفضة (30 -250mAhs). اعتقدت ربما كان لي بعض شواحن إيماكس سيئة ولكن اشتريتها من 3 الباعة مختلفة لذلك أنا لا أعتقد أن هذا هو الحال. اعتقدت أيضا أن جميع العصي في بطارية احتياطية كانت سيئة فقط ولكن لا أعتقد أن هذا هو الحال أيضا. أريد فقط أن أعرف إذا كنت تأتي عبر هذه المشكلة عندما كنت اتهم العصي الخاص بك، وإذا كان الأمر كذلك ماذا فعلت لإصلاح هذا أيضا، إذا كان أي شخص آخر في هذا المنتدى قد واجهت هذه المسألة لا تتردد في أن نقدم لك أدفيسفيكس. أنا فقط أريد أن أفعل هذا الحق في المرة القادمة عندما أحاول لتجديد البطارية الهجينة التي كانت في سيارتي. لقد فعلت هذا على 4 HCH2 (2006، 2007) حزم. و إماكس B6 هو خيار الفقراء كما تيارها الحالي يقتصر على 1.0A تصل إلى 5Watts. اختبار أزواج عصا ليست فكرة جيدة كما b6 سوف تقتصر على حوالي 400ma التفريغ الحالي و قد يستغرق أفضل جزء من 15-16 ساعة. العصي واحد يقتصر على 800mA، وبالنظر إلى أن يتم تصنيف هذه الخلايا لأحمال 100A، 800mA ليس تمثيل جيد للأداء في السيارة، ولكن لها أفضل من لا شيء. وهناك عامل حاسم في ركوب الدراجات عصا هو ضمان توازن الخلايا داخل العصا من البداية. هذا هو أفضل إنجاز مع 600mA تهمة توقيت 16 ساعة (التي تسيطر عليها وضع ماه الحد إلى 9600) لدورتك الأولى (حسنا لشحن أزواج من هذا القبيل كما أسرع). العصي التفريغ إلى 0.9Vcell ثم كرر مرتين أكثر مع 5A تهمة و 1 A دورات التفريغ إلى 0.9Vcell. كرر للمرة الرابعة إلى 1.0Vcell والنظر في هذه القدرة النهائية التي من خلالها لتحديد استبدال أو إعادة استخدامها. الحد الحالي ليس فكرة جيدة كما كفاءة الشحن ليس 100. يتم تصنيف HCH2 العصي في 5.5Ah أو 6.0Ah اعتمادا على المصدر. يمكنني استخدام 6.0Ah، وعندما أتقاضى مع معايير قطع دلتا الخامس في 5A، يقرأ إماكس حول 7700mAh ضخ فيها. هذه عملية شاقة. أوصي شراء متعددة غير حقيقية إماكس B6 من موقع ئي باي (حوالي 22 لكل منهما). لدي 15 منهم. من الجميل أن تكون قادرة على فرز من خلال حفنة من العصي في غضون أيام قليلة. أنا أيضا استخدام محلل البطارية سبا الثالث (سبا الرابع هو حاليا في الإنتاج) لتصريف اختبار العصي في 14.5A للحصول على قراءة أكثر دقة لقدرتها في الأحمال أعلى. التفريغ يستغرق سوى حوالي 25 دقيقة، حتى أتمكن من القيام حزمة كاملة في يوم واحد. ملاحظة بغض النظر، لطيفة الكتابة حتى تجربتك. مرحبا عرفان أول هاق، الإجابات على الأسئلة الجيدة الخاصة بك هي كما يلي: ديزابل أي حدود الموقت على إيماكس الخاص بك. شحن العصي أولا ثم بدء ركوب الدراجات هو فكرة جيدة. و إيماكس لديه الحد 5 دورة، ولكن يجب أن تحصل على فكرة جيدة كيف كل عصا مجموعة تقوم به بعد حوالي 3 دورات. إذا كانوا يفعلون موافق تواصل مع 5 دورات. يجب أن تكون أمبير الدراجات عالية كما تسمح إيماكس. أعتقد أن هذا هو 5 أمبير. القيام بجميع الخلايا 12 في وقت واحد لا ينبغي أن يكون مشكلة. وسوف يستغرق فقط وقتا أطول من بلدي 6 خلايا لكل عصا فعلت. نصيحة أخرى: تعيين حد الشحن في 6400 ماه. أعتقد أن هذا صحيح بالنسبة لك 2006 هش. كان الألغام 6400 على أي حال. أقترح عليك إجراء بعض الأبحاث الإضافية حول هذه المسألة بنفسك. تعيين حد الشحن وفقا لذلك. أطيب التمنيات مايك عزيزي السيد مايكل لامب، يوم جيد بعد قراءة مقالك، فكرت في محاولة إعطائها مع بلدي هوندا سيفيك الهجين 2006. اشتريت بطارية من مخلفات من أجل الحفاظ على السيارة قيد التشغيل أثناء تجديد حزمة البطارية بلدي. لدي الآن حزمة بطارية هش، وتفكيكها. لديها 22 العصي ملحومة معا في أزواج مما يجعل 11 أزواج. وبالنظر إلى اللحامات، وأنا لن تكون قادرة على إزالة العصي من أزواج ولذلك فكرت في الحصول على بيانات الأداء من أزواج عصا وإزالة العصي الزوج سيئة واستبدالها مع واحد جيد (كما لدي اثنين من حزم البطارية المتاحة). لتجديد، اشتريت شارجيرديسكرجر جديدة أي ماكس B6 أس (الطاقة المزدوجة) 80W، والتي يمكن أن تهمة نيمه ما يصل إلى 15 خلية، كما هو مكتوب على مربع لها. حاولت شحن زوج واحد من العصي، ولكن توقف الشاحن في 140 دقيقة، وعندما راجعت الإعدادات، جئت لمعرفة أن هناك حد زمني محدد للشحن كما 140 دقيقة، وأنا تعطيل. التعليمات التي جاءت مع تهمة يصعب علي أن أفهم، لذلك أنا أكتب لك أن تأخذ مساعدة لإعداد الشاحن الخاص لتجديد أزواج العصا. أسئلتي هي على النحو التالي: 1. هل أحتاج إلى تهمة الأزواج عصا قبل بدء التفريغ دورة إذا كان الجواب نعم، ثم ما سوف تكون إعدادات الشاحن الحالي، المهلة (إن وجدت) الخ 2. كم عدد التفريغشارج دورات أحتاج to do to get performance of sticks so as to decipher between good and bad stick pairs. 3. What will be the settings of dischargecharge cycles i. e. Current for Discharging, current for charging, time limit to be removed. and other settings on my charger to successfully get performance data. Each stick has 6 cells, and a stick pair means 12 cells and as per charger specifications it can charge up to 15 NiMH cells. Therefore, I would like to do the process on stick pairs rather than individual sticks, does this make sense Kindly reply to me on above so i can start the reconditioning of my HCH 2006 IMA Battery Pack. All my congratulations for this comprehensive and wonderfull job. Can I do the same for the RX400H lexus of my brother The HV Batt are down and from here (Douala - Cameroon) in Africa there is no other solution than trying to refurbish the HV batt and start the car. Judging from what you wrote, I would have to guess that the HCH and Insight packs are similarly controlled and will likely act the same disconnected. However I would not advise doing so myself. Be careful, best of luck. It is only being driven on rural roads during daylight hours. I was concerned that there may be some sort of additional electrical problem with having the cells removed as opposed to just having the battery breaker flipped off. We have been driving our 1st gen Insight with the battery breaker off and it is totally fine performance wise for our normal use. It is important to my wife that both cars are drivable. Possibly, but like I said I never tried to do that. The closest thing I have experienced that might be like having the pack out, is me driving when my Honda HCH does a recalibration on its own. If I am tring to accelerate during one of those, the car is a real dog and has a hard time getting out of its own way. During hot weather (and when the air conditioning is on) this sluggishness gets pretty hairy in traffic. If you really must operate the car in such a state, be very very careful. None of this is worth risking your life over you know. I have never tried to operate the car without the pack installed. Off hand though I would not advise doing that since it could make the car unsafe in traffic.

No comments:

Post a Comment